الملاحظات القانونية

تملك ديلونجي أبلاينسز أس.أر.أل (فيا سيتز 47، 31100 تريفيزو، إيطاليا - رأس المال 200.000.000،00 يورو i.v. –– P. IVA IT 00698370962) موقع مجموعة ديلونجي (فيما يلي "الموقع") وتديره ديلونجي أبلاينسز أس.أر.أل أو إحدى فروعها أو شركاتها التابعة (ويشار إليها فيما يلي بـ"مجموعة ديلونجي").

يعني دخولك إلى الموقع موافقتك على الأحكام والشروط التالية. إذا لم تكن موافقاً عليها كلّها، يرجى منك مغادرة الموقع. وقد تطبّق شروط محدّدة للاستخدام عبر الموقع بالإضافة إلى هذه الملاحظات القانونية، وتحلّ محلّها عندما تكون محدّدة صراحةً.


المعلومات

ستبذل مجموعة ديلونجي قصارى جهدها لتقديم معلومات دقيقة وحديثة، في ما يتعلّق بطبيعة البيانات، بما فيها، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المالية أو التوصيات أو الخدمات أو غيرها، على الموقع وتحتفظ لنفسها بحق تغيير و / أو حذف و / أو تحديث محتوى الموقع في أي وقت، دون إشعار مسبق. ويكون من مسؤوليتكم مراجعتها بانتظام.

لا يمكن أن تضمن مجموعة ديلونجي أو بالتالي تتنصّل من أي مسؤولية أو ضمانة من أي نوع كانت، سواء كانت صريحة أو ضمنية فيما يتعلق بصحة ودقة وشمولية المعلومات و / أو قابلية تسويقها أو ملاءمتها لغرض معيّن على الموقع و / أو أية منتجات يتمّ وصفها أو ترويجها على الموقع، بما فيها الضمانات التي ترتبط بالتعدي على حق أي براءة اختراع، وحقوق الطبع والنشر أو غيرها من حقوق الأطراف الثالثة. ولا تتحمّل مجموعة ديلونجي أي مسؤولية، سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، عن أي أضرار أو أذيّة مهما كانت أسبابها أو أصلها أو طبيعتها أو عواقبها، الناجمة عن الدخول أو عدم القدرة على الدخول إلى الموقع، أو عن الاعتماد على أي من المعلومات الواردة على الموقع أو من خلاله.

قد لا تكون المنتجات المعروضة والتي تمّ وصفها في الموقع  متاحة في أي وقت وفي أي بلد. ينبغي أن تزوّدك شركة مجموعة ديلونجي المحلية من خلال التواصل معها بالمعلومات التي قد تحتاج إليها.

في حال أدّى سوء استخدام الموقع أو انتهاك هذه الملاحظات القانونية إلى أضرار أو شكاوى أو تكاليف أو منازعات من أي نوع كانت ضدّ مجموعة ديلونجي، فإنّك توافق على تعويض مجموعة ديلونجي وتبريء ذمّـتها.

إنّ استخدام البيانات و / أو المعلومات الواردة على الموقع من مسؤولية ومجازفة المستخدم الخاصة.

مساهمة المستخدم

حتّى لو بذلت مجموعة ديلونجي أي جهد في سبيل تحقيق أية متطلبات من حيث سلامة البرامج، إلا أنّها لا تضمن أنّ محتوى موقعها الإلكتروني خالٍ من العناصر التي قد تؤدّي إلى تلف نظام الكمبيوتر الخاص بك عند الوصول إليه.

يجب أن تكون مساهمتك في الموقع كما تقديم وتحميل المعلومات سليمة، متعلٌّقة بمجال الموقع، ولا تسبّب أي نوع من الضرر. إنّ نشر المحتويات التي يمكن اعتبارها تشهيرية، أو مؤذية، أو غير شرعية، أو غير قانونية، أو تخرق الخصوصية، أو التي تنتهك أي حق قانوني أو قانون أو غير ذلك التي يكون مشكوكاً فيها، محظورٌ، ويجوز إزالة هذه المحتويات دون سابق إنذار.

ما لم يتمّ تحديد بخلاف ذلك، يكون الموقع للاستخدام الشخصي فقط.

الملكية الفكرية

ما لم ينص على خلاف ذلك، إنّ النصوص والرسومات والصوتيات والمرئيات والصور وكذلك الإعلانات والشعارات المعروضة على الموقع محمية بموجب حقوق الطبع والنشر لمجموعة ديلونجي. ولا يجوز استخدامها في أي شكل من الأشكال، من دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من المالك.

ما لم ينصّ على خلاف ذلك، إنّ العلامات التجارية وإسم المجال والتصاميم والشعارات المعروضة على الموقع مملوكة من قبل مجموعة ديلونجي وتخضع لـ ومحمية من قبل قوانين الملكية الفكرية وحقوق التأليف والنشر الوطنية والمجتمعية المعمول بها. ولا يجوز استخدامها، بأي شكل من الأشكال، كلياً أو جزئياً، بدون موافقة خطية مسبقة من المالك. يجب اعتبار تسجيل العلامات التجارية التي تملكها مجموعة ديلونجي، في مجال المستوى الأعلى، محظوراً.

إنّ العلامات التجارية والشعارات وأسماء المجالات الخاصة بالأطراف الثالثة والتي من المحتمل أن ترد في هذا الموقع هي ممتلكات حصرية لأصحابها الشرعيين.

الروابط لمواقع أخرى

قد يقدّم الموقع روابط أو مراجع من أو إلى مواقع إلكترونية خارجية أخرى. إنّ الروابط والمراجع المذكورة هي مخصّصة فقط لتوفير الراحة للمستخدم. تتخلّى مجموعة ديلونجي عن أية مسؤولية فيما يتعلّق بهذه المواقع  و / أو محتواها. ولا تتحمّل مجموعة ديلونجي أي مسؤولية عن أي ضرر أو أذى سواء كان ناشئاً من الدخول إلى أو عدم القدرة على استخدام أو الدخول إلي تلك المواقع و/أو إلى محتوياتها، أم من استخدام أو الاعتماد على أي من المعلومات الواردة على المواقع الأخرى السابق ذكرها.

سياسة الخصوصية

تمتثل مجموعة ديلونجي للأحكام التي تتعلّق بالخصوصية كما تنصّ عليها قوانين الخصوصية المحلية. يمكن العثور على بيان الخصوصية الشامل على الصفحة الرئيسية للموقع تحت عنوان "الخصوصية".